جائزة الأميرة صيتة (@seetahaward) / Twitter

جائزة الأميرة صيتة (@seetahaward) / Twitter
جائزة الأميرة صيتة. @seetahaward. مؤسسة #جائزة_الأميرة_صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، تأصيل لمنهج التميز في العمل الإنساني والخيري لأميرة ...

اهم تغييرات آبل الكبيرة والجديدة في iOS 16 بالتفصيل

اهم تغييرات آبل الكبيرة والجديدة في iOS 16 بالتفصيل بدأت آبل مؤتمرها السنوي للمطورين من خلال الكشف عن نظام iOS 16 مع ميزات جديدة ستسمح للمستخدمين بتخ

آبل تكشف عن iOS 16 مع شاشة قفل مجددة وتغييرات كبيرة في iMessage

اهم تغييرات آبل الكبيرة والجديدة  في iOS 16 بالتفصيل
بدأت آبل مؤتمرها السنوي للمطورين من خلال الكشف عن نظام iOS 16 مع ميزات جديدة ستسمح للمستخدمين بتخصيص شاشات قفل ايفون الخاص بهم، وتغيير طريقة إرسال الرسائل النصية للأصدقاء من خلال iMessage وتعميق كيفية تكامل هواتفها الذكية مع السيارات.

تجديد iMessage وشاشة القفل والإشعارات

بدأت شركة آبل مؤتمرها السنوي للمطورين من خلال الكشف عن نظام التشغيل iOS 16 بميزات جديدة تسمح للمستخدمين بتخصيص شاشة قفل iPhone الخاصة بهم ، وتغيير نص الأصدقاء عبر iMessage وتعميق الطريقة التي يدمجون بها هواتفهم الذكية مع السيارات.

تظهر هذه التحديثات وغيرها من التحديثات التي تم الكشف عنها في مؤتمر المطورين العالميين يوم الاثنين كيف تدفع Apple أجهزتها لضمان - على وجه الخصوص - تفاعل iPhone مع حياتنا اليومية والعديد من المنتجات.  ولكن في حين أن هذه التحديثات ستجذب العديد من مستخدمي أجهزة Apple ، فقد لوحظ أيضا أن هناك شيئا لم يتم الإعلان عنه: منتج جديد.
في الآونة الأخيرة ، كان بعض مراقبي الصناعة يأملون في أن تلقي Apple نظرة مبكرة على منصة تسمى RealityOS.  وفقا للشائعات ، يمكن للنظام تشغيل سماعة رأس الواقع المختلط - وهي قابلة للارتداء يقال إنها قادرة على كل من الواقع الافتراضي والواقع المعزز ويشاع أن شركة آبل تعمل منذ سنوات.

بدلا من ذلك ، كان التركيز على العديد من تحديثات المنتجات الوظيفية: المزيد من ميزات تعدد المهام على برامج Mac ، وإدخال تطبيق الطقس من Apple على iPad والكشف عن شريحة M2 من الجيل التالي للشركة.

فيما يلي نظرة فاحصة على بعض التحديثات القادمة لأهم منتجات Apple.  ومن المتوقع أن يكون التحديث متاحا للمستخدمين في الخريف.

ترقية iMessage وشاشة القفل والإشعارات

اهم تغييرات آبل الكبيرة والجديدة  في iOS 16 بالتفصيل
لقد بثت Apple حياة جديدة في بعض أدوات iOS التي لم يتم تحديثها لسنوات.

ربما جاءت التغييرات الأكثر مناقشة إلى iMessage ، بما في ذلك القدرة على تحرير الرسائل أو إرسالها ووضع علامة على الرسائل على أنها غير مقروءة.  وقالت الشركة إن هذه الخيارات هي من بين الميزات الأكثر طلبا من المستخدمين.

قدمت Apple أيضا العديد من الخيارات الجديدة لتخصيص شاشة القفل بشكل أفضل وتحسين تجربة الإشعار.  سيتمكن مستخدمو iPhone من إضافة عناصر واجهة مستخدم على شاشة القفل للحصول على بعض المعلومات في لمحة.

خيارات CarPlay الموسعة

من المدفوعات وكلمات المرور إلى السيارات ، توسعت تحديثات Apple عبر نظامها البيئي الأوسع للمنتجات والخدمات.
  • جهاز MacBook Air
  • نظام watchOS 9‏
  • نظام iOS 16‏
  • أدوات المطورين
  • Xcode Cloud متوفر الآن
  • تحسينات Xcode 14
  • شريحة M2
سيأتي أحدث إصدار من CarPlay مزودا بعناصر واجهة مستخدم مخصصة يتم التحكم فيها بواسطة iPhone وقادرة على العمل على جميع شاشات السيارة ، من شاشة العرض المركزية إلى لوحة العدادات خلف عجلة القيادة.

كما هو الحال مع تحديثات Apple الأخرى التي تم الإعلان عنها يوم الاثنين ، سيكون هناك أيضا المزيد من خيارات التخصيص ، بما في ذلك المزيد من الدعم للأدوات والتصاميم لمجموعات المقاييس المختلفة.

المدفوعات الجديدة والمرافق الصحية

وقالت أبل إن مستخدمي iOS في الولايات المتحدة سيكونون قادرين على توزيع المدفوعات على فترة 8 أسابيع على مدى 8 أسابيع ، على غرار خدمة "اشتر الآن ، ادفع لاحقا" على Apple Pay.

تراهن الشركة على المرافق الصحية أيضا.

ستدعم Apple Watch قريبا ميزات التمرين الفردية الجديدة ، بما في ذلك معدل ضربات القلب وبيانات المرحلة.  بالإضافة إلى ذلك ، عندما يدخل المستخدم ويخرج من النوم العميق والخفيف ، ستتحسن مراقبة تتبع النوم. 

 سيسمح تطبيق My Health الجديد للمستخدمين بتتبع وفهم الأدوية التي يتناولها الأشخاص وإبلاغ المستخدمين بموعد تناولها.

كشفت Apple أيضا عن أداة تسمى Passkeys ، والتي تهدف إلى استبدال كلمات المرور ب Touch ID أو Face ID للمصادقة عبر التطبيقات والأجهزة.

ماك بوك جديد وشريحة M2

اهم تغييرات آبل الكبيرة والجديدة  في iOS 16 بالتفصيل

ماك بوك جديد وشريحة M2



بينما ركز البرنامج على البرامج ، أصدرت Apple بعض إعلانات الأجهزة.

قدمت Apple جهاز MacBook Air نحيفا وأخف وزنا وأسرع تم تصميمه بمعالج M2 الجديد للشركة.  مع وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة ، قالت Apple إن شريحة M2 تعد بأداء أعلى بنسبة 18٪ من شريحة M1 الخاصة بها.

يأتي المعالج أيضا مزودا بوحدة معالجة رسومات 10 نواة - ضعف M1 - مع أداء رسومات أفضل بنسبة 25٪.  سيتم استخدام M2 أيضا في جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 13 بوصة.

يبدأ سعر MacBook Air من 4200 ريال سعودي ويبدأ سعر MacBook Pro من 4871 ريال سعودي.


في الختام كما روجت شركة آبل لأحدث برامج ماك الخاصة بها والتي تسمى OS Ventura، والتي توفر العديد من ميزات تعدد المهام، مثل القدرة على مشاركة علامة التبويب Safari مع الأصدقاء والعائلة، واستخدام iPhone ككاميرا ويب مع منتج جديد يسمى The Continuum Camera.

تعليقات

BLOGGER: 4
  1. اخيرا بثت Apple حياة جديدة في بعض أدوات iOS التي لم يتم تحديثها لسنوات.

    ردحذف
  2. يبدأ سعر MacBook Air من 4200 ريال سعودي ويبدأ سعر MacBook Pro من 4871 ريال سعودي.
    غالي مايسوى هوواوي افضل منه

    ردحذف
  3. شكلي بشتري كمية و اوزعها على زوار موقع صيته setah503.com

    ردحذف
مدونة صيته داعجة العين نابي الردفين - ترحب - بجميع تعليقاتكم او استفسار عن اسعار الاعلان ... #اعلانات روابط نصية #اعلانات ذكيىة (بابنر في الهيدر - رأسي جانبي ) و بإمكانكم ولفترة طلب عروض الحملات الاعلانية من خلال مواقع و مدونات صيته والمواقع التابعة ** عدد 32 موقع مستضاف ** يتوفر لدينا دعم حساباتكم الاجتماعية مواقع وقنوات البثوث المباشرة. هذه احدى المدونات المحدثة التابعة لموقع صيته الرسمي setah503.com

سناب صيته السبيعي

سناب صيته السبيعي
صيته السبيعي YouTube تيك توك و يوتيوب Tiktok صيته السبيعي YouTube تيك توك و يوتيوب Tiktok حساب صيته Tiktok تيك توك ارشيف قناة YouTube الصفحة الرئيسية مدونة صيته من هي صيته السبيعي اتصل بنا Facebook Instagram Twitter Setah blogger
الاسم

️ Answer,1,80مليون,1,أريدُ وأن-لا-ننام,1,اشتراك,7,افلام,2,الـ كيكة <ام احمد,1,الاجتماعي,1,الأرض,1,الانستقرام,1,البابَ,1,البدوية,1,التيك توك,3,الحمراءَ,1,السعودية,1,الشابه,1,الشغار,1,الضمان,1,العام-الدراسي,1,المطور,1,الموقع,1,بريميوم,4,بنات السعوديه,4,بوليوود,1,بيت صيته,1,تركي الميزاني,2,ترند,5,ترند التيك توك,6,ترند السعوديه,7,تويتر,1,تيكتوك,1,جاك العلم,1,جديد,4,جميع الألعاب,1,جيب صيته,1,حالات واتس اب,6,حقيبةَ,1,داعجة العين,2,رواتب,1,زوج صيته,1,سناب,3,سناب-العنود-السبيعي,1,شابه,1,شله وحطه,1,شهرة,1,شيرين,1,صيته,3,صيته السبيعي,18,ظهرِكَ,1,فنانات,1,فيديو,3,قروب لانك,1,قنوات واتساب,1,كبيرة,1,كشتة بنات,6,لبى قلبها,1,للرجال,1,للرجال-فقط,1,لندن,1,لندن 2022,1,مبروك صيته,1,محترفين,1,مشهورة سناب,3,مطلقة الطايف,1,مفروشات المطلق الطائف,1,مهرجان,1,هنديات,1,وضحى,2,يوتيوب,11,arab,1,arab-got-xxx,1,Premium,5,PUB Akhbar-Fortnite,1,setah503.com,4,setah503.weebly.com,4,Youtube,7,youtube-blog,1,
rtl
item
صيته السبيعي (@setahartist) TikTok | شاهد أحدث فيديوهات صيته السبيعي : اهم تغييرات آبل الكبيرة والجديدة في iOS 16 بالتفصيل
اهم تغييرات آبل الكبيرة والجديدة في iOS 16 بالتفصيل
اهم تغييرات آبل الكبيرة والجديدة في iOS 16 بالتفصيل بدأت آبل مؤتمرها السنوي للمطورين من خلال الكشف عن نظام iOS 16 مع ميزات جديدة ستسمح للمستخدمين بتخ
https://www.alroeya.com/uploads/images/2022/06/07/1580912.jpg
صيته السبيعي (@setahartist) TikTok | شاهد أحدث فيديوهات صيته السبيعي
https://setah503.blogspot.com/2022/06/apple-reveals-ios16-lock-screen-imessage.html
https://setah503.blogspot.com/
https://setah503.blogspot.com/
https://setah503.blogspot.com/2022/06/apple-reveals-ios16-lock-screen-imessage.html
true
5638142857369437483
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي وظائف عرض الكل اقرأ أكثر رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل موصى به لك الوسم ارشيف بحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي وظيفة مطابقة مع طلبك العودة إلى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow هذا المحتوى المميز مقفل STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code حدد كل الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات